اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
20 ذو الحجة 1442 هـ - 30 / 07 / 2021 م
الاخبار
أمير تبوك يلتقي غداً المواطنين بمحافظة أملج ويقف ميدانياً على المشروعات التنموية بالمحافظة لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط : غادة طنطاوي مع عفاريت خيري و جويلسغادة طنطاوي تستضيف الإعلامي محمد جويلي واليوتيوبر محمد خيري حصريًا على تطبيق زووم وزير خارجية قطر ل"الحرة": استقالة الحريري أضعفت الأمل بتشكيل حكومة في لبنان وتطور ايجابي في العلاقات مع السعودية ومصرالكاتبة غادة طنطاوي ضيفة مؤتمر (طفل التوحد بين الواقع والمأمول)بعد معاناة طويلة مع المرض : والد المذيعة نهى الجديبي في ذمة الله آل زمخشري و أقاربهم ينعون إبتسام . إنعام الدرسي تستضيف نخبة عربية لمناقشة طيف التوحد و أثارهآل خليفة المدني بمكة يتلقون التعازي في يوسففريق سانتوس يكرم الكابتن آدم ابو البشر الرئيس الفخري لرابطة فرق أحياء مكة الصالح والمصري يحتفلون بزفاف ماجدتشكيل جديد لمفوضية الرواد بمنطقة المدينة الغامدي رئيس جامعة نايف يستقبل زملائه السابقين الكاتب محمد شعبان يصدر روايته الجديدة في معرض الكتاب الدولي بالقاهرةكشافة شباب مكة يطمئنون على " مدرسة الكشافة " رادين عيادة " المدرب الصحي " لتعزيز صحة الموظفين في " تجمع الرياض الأول "والد الكشاف عبدالعزيز إلى رحمة اللهماجد مدير مركز ملهم الصحيترقية الزهراني للمرتبة السابعة بندر للمرتبة الحادية عشرة
اقسام الاخبار منوعات وتستمر رحلة العطاء و الخير بجمعية " للخير..

وتستمر رحلة العطاء و الخير بجمعية " للخير نسعى" النسائية بجده

1442/9/8 الموافق: 2021/04/20 | 331 5 1


التميز - عائشه علي 
 
 
تواصل جمعية  " للخير نسعى" مسيرة العطاء بتاريخ 7/ 9 / 1442هـ  بمحافظة جدة ، امس  توزيع السلال الرمضانية على الأسر المستفيدة من الجمعية .

جهود عظيمة تذكر فتشكر اصبحت جمعية للخير نسعى جمعيةرائدة في تقديم الخدمات الانسانية لمستفيداتها كما انها نفذت عدة مبادرات لجائحة كورونا وكثفت جهدها في المبادرات الاغاثية لهذا الشهر الكريم بدعم مستفيدات الجمعيه بمواد غذائية ، وحرصها على التعقيم الوقائي والاحترازات عند استلام السلال الرمضانية . وأوضحت رئيسة ومؤسسة الجمعية نفيسة كداف أنه تم وضع خطة تعتمد بشكل أساسي على توفير الأولويات الملحة، وتقديمها لمستفيدات الجمعية .

كما اشارت انه بتوفيق من الله تم دعم ٥٠٠ اسره بسلال رمضانية ٤٠٠ من مستفيدات الجمعية و١٠٠ حالة انسانيه لم تكن من ضمن المستفيدات وكان شعارنا الرحمة والضعفاء اولا 
وقالت سنستمر في دعم الاسر طيلة هذا الشهر المبارك ، كما قدمت شكرها للمتطوعات معها في توزيع السلال منذ بداية شهر شعبان وحتى الان .

وختمت حوارها لذة عطاء ولذة اجر من جربها لن يتركها ابدا . فإن في قضاء حوائج الناس لذة لايعرفها الا من جربها وسنظل مواطنات يساندن وطن ومتطوعات جميعنا لخدمة المجتمع كما عبرت عن سعادتها بوصفها ارض الميدان حقا  فيه من الاجر والسعادة والراحة التي لاتوصف ابدا .

نسال الله التوفيق والقبول والاخلاص في العمل وان يزيل الغمة عن الامة.
 

 

 

 
 











الوسوم: جدة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات