اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
20 ذو الحجة 1442 هـ - 30 / 07 / 2021 م
الاخبار
أمير تبوك يلتقي غداً المواطنين بمحافظة أملج ويقف ميدانياً على المشروعات التنموية بالمحافظة لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط : غادة طنطاوي مع عفاريت خيري و جويلسغادة طنطاوي تستضيف الإعلامي محمد جويلي واليوتيوبر محمد خيري حصريًا على تطبيق زووم وزير خارجية قطر ل"الحرة": استقالة الحريري أضعفت الأمل بتشكيل حكومة في لبنان وتطور ايجابي في العلاقات مع السعودية ومصرالكاتبة غادة طنطاوي ضيفة مؤتمر (طفل التوحد بين الواقع والمأمول)بعد معاناة طويلة مع المرض : والد المذيعة نهى الجديبي في ذمة الله آل زمخشري و أقاربهم ينعون إبتسام . إنعام الدرسي تستضيف نخبة عربية لمناقشة طيف التوحد و أثارهآل خليفة المدني بمكة يتلقون التعازي في يوسففريق سانتوس يكرم الكابتن آدم ابو البشر الرئيس الفخري لرابطة فرق أحياء مكة الصالح والمصري يحتفلون بزفاف ماجدتشكيل جديد لمفوضية الرواد بمنطقة المدينة الغامدي رئيس جامعة نايف يستقبل زملائه السابقين الكاتب محمد شعبان يصدر روايته الجديدة في معرض الكتاب الدولي بالقاهرةكشافة شباب مكة يطمئنون على " مدرسة الكشافة " رادين عيادة " المدرب الصحي " لتعزيز صحة الموظفين في " تجمع الرياض الأول "والد الكشاف عبدالعزيز إلى رحمة اللهماجد مدير مركز ملهم الصحيترقية الزهراني للمرتبة السابعة بندر للمرتبة الحادية عشرة
اقسام الاخبار الرياضة ماجد عبدالله "أسمي الأقرب إلى قلبي من جميع..

ماجد عبدالله "أسمي الأقرب إلى قلبي من جميع الألقاب"

1442/9/10 الموافق: 2021/04/22 | 141 6 0



 
التميز-خالدخليفه مدني 
 
رغم تعدد ألقابه من قبل محبيه .. اختار كابتن المنتخب السعودي ونادي النصر السابق ماجد عبدالله، أسمه مجرداً من جميع الألقاب وذلك خلال استضافته في برنامج المسار على قناة السعودية. 
“ أسمي الأقرب إلى قلبي من جميع الألقاب "..  لم لا وهو أسم طرز بالذهب خلال مسيرة كروية امتدت لأكثر من ٤٠٠ مبارة دولية ومحلية مثّل خلالها ماجد عبدالله المنتخب السعودي ونادي النصر. 
 
وتناول الحوار الرياضي المميز الذي قاده د.غنام المريخي في برنامج المسار، محطات هامة في رحلة الكابتن ماجد عبدالله إبتداءً من دوري عتيقة وحتى مشاركته في كأس العالم، ممتناً كابتن المنتخب السعودي ونادي النصر للشخصيات الهامة التي كان لها الدور الكبير في مسيرته وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز والمدرب الصربي ليوبيسا بروشتش.
 
وحول الاحتراف الخارجي، أكد الكابتن ماجد عبدالله أن صعوبة الابتعاد عن الأسرة والارتباط العاطفي الكبير بهم والذي لا يزال حتى اليوم، كان المانع الوحيد من الاحتراف رغم توفر العديد من العروض وقتها. 
 
 
سيرة رياضية حافلة عرضها برنامج المسار على شاشة قناة السعودية والذي يتناول قصص ملهمة لأسماء سعودية سطرت قصص نجاح واسعة، حيث يأتي البرنامج ضمن باقة متنوعة تضم ٣٣ عملاً قدمتها هيئة الإذاعة والتلفزيون في شهر رمضان المبارك.

الوسوم: مكة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات