اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
20 ذو الحجة 1442 هـ - 30 / 07 / 2021 م
الاخبار
أمير تبوك يلتقي غداً المواطنين بمحافظة أملج ويقف ميدانياً على المشروعات التنموية بالمحافظة لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط : غادة طنطاوي مع عفاريت خيري و جويلسغادة طنطاوي تستضيف الإعلامي محمد جويلي واليوتيوبر محمد خيري حصريًا على تطبيق زووم وزير خارجية قطر ل"الحرة": استقالة الحريري أضعفت الأمل بتشكيل حكومة في لبنان وتطور ايجابي في العلاقات مع السعودية ومصرالكاتبة غادة طنطاوي ضيفة مؤتمر (طفل التوحد بين الواقع والمأمول)بعد معاناة طويلة مع المرض : والد المذيعة نهى الجديبي في ذمة الله آل زمخشري و أقاربهم ينعون إبتسام . إنعام الدرسي تستضيف نخبة عربية لمناقشة طيف التوحد و أثارهآل خليفة المدني بمكة يتلقون التعازي في يوسففريق سانتوس يكرم الكابتن آدم ابو البشر الرئيس الفخري لرابطة فرق أحياء مكة الصالح والمصري يحتفلون بزفاف ماجدتشكيل جديد لمفوضية الرواد بمنطقة المدينة الغامدي رئيس جامعة نايف يستقبل زملائه السابقين الكاتب محمد شعبان يصدر روايته الجديدة في معرض الكتاب الدولي بالقاهرةكشافة شباب مكة يطمئنون على " مدرسة الكشافة " رادين عيادة " المدرب الصحي " لتعزيز صحة الموظفين في " تجمع الرياض الأول "والد الكشاف عبدالعزيز إلى رحمة اللهماجد مدير مركز ملهم الصحيترقية الزهراني للمرتبة السابعة بندر للمرتبة الحادية عشرة
اقسام الاخبار الثقافة والفنون الكاتب محمد شعبان يصدر روايته الجديدة في..

الكاتب محمد شعبان يصدر روايته الجديدة في معرض الكتاب الدولي بالقاهرة

1442/11/24 الموافق: 2021/07/04 | 70 1 0


التميز - عائشه علي 
 
أصدر الكاتب محمد شعبان، المشهور بلقب (العارف)، والذي سطع نجمه في كتابة قصص ماورائيات الطبيعة. روايته الجديدة "دائرة سلمان" في معرض الكتاب الدولي بالقاهرة.
 
شعبان موهبة فريدة في الكتابة بدأت في سنة ٢٠١٨، سلك مشواره متأثرًا بعظماء سبقوه في الكتابة عن عالم ما ورائيات الطبيعة، مثل د. أحمد خالد توفيق وأستاذ حسن الجندى وغيرهم. 

أذيعت قصصه القصيرة على عدة قنوات في السوشيال وحازت على إعجاب المستمعين، منها قناة (راديو في السكة) بصوت الإعلامي محمد جويلي، كسلسلة "حكايات جدتي". كما شارك الإعلامي محمد خيري على قناة( الراوي) بقصة "الهجين" التي حصلت على نسبة مشاهدة عالية، والإعلامي أحمد يونس بقصة "أجنحة الموت" له عدة عروض مسرحية و فيلم قصير بعنوان "النداه" سيعرض في مهرجان أفلام هذا العام، وصدرت روايته "دائرة سلمان" في معرض الكتاب الدولي بالقاهرة مؤخرًا.
 
محمد شعبان صيحة جديدة في عالم الماورائيات توقظ طبيعة الخوف البشرية بداخلنا، مفهومه عن الرعب لا ينحصر في قصص الجن و الطلاسم، بل هو شعور يعتري صاحبه خوفًا من المستقبل أو  المرض والمجهول بصفة عامة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 

الوسوم: القاهرة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات